اخر التدوينات
تحميل

الاثنين، 3 أغسطس 2015

Ushio to Tora - 01

[Leopard-Raws] Ushio to Tora - 01 RAW (MX 1280x720 x264 AAC)_001_6393

My New Plan *_*

Staff

TL: Hussein

TLC: Alfr7an

720p-mkv

Gulfup - Google - Mega

ملف الترجمة

Enjoy

هناك 4 تعليقات:

  1. الأنمي جميل لكن اختيار سيّئ حيث يوجد مترجمين أو ثلاثة جيدين يعملون عليه
    ناهيك عن ترجمة كرنشي
    يعني لو تترجم أنمي لم يأخذ حقه في الترجمة أو أنمي قديم لم يترجم يكون أفضل
    لكن هذا اختيارك وأنت حر
    وأنا متابع دراغون بول من ترجمتك وهي ترجمة رائعة جدًا
    وبالتوفيق في كل أعمالك

    ردحذف
  2. شكرًا على ردك وأنا احترمُ رأيك
    لكن في الحقيقة هذا الأنمي راق لي كثيرًا منذ أول حلقة صدرت
    وكنت متردد جدًا بترجمته بسبب ضيق وقتي وخشيت أن يأثر على مشرود دراجون بول
    لكن الآن باتت لي فسحة من الوقت له
    وايضًا لا بأس ببعض المنافسة يا صاحبي ^^

    ردحذف
  3. أخي الكريم اشيد بكم على الترجمة الرائعة لكن لكمال الترجمة تحتاج لأن تركيز على المفردات اللغوية
    في الحلقة الأولى كتبت : ( أنا لا أبغي الدخول أيها الأحمق )
    إختيار أبغي لايناسب الجملة فلو كان أنا لا أريد الدحول
    أو لا أفكر بالدخول لكانت أفضل
    في الحلقة الثانية في بدايتها هناك جملة أخرى : أنا ( أتحيز) الفرصة
    كلمة أتحيز لا تناسب تلك الجملة تأثيراً مثل أتحرى أو أتحيَّن الفرصة
    لأن أتحيز غالبا تأتي بمعنى الميل
    فلا يناسب الجملة أنا أميل للفرصة لأنه في اللقطة هو يريد قتله فذلك لايحتمل الميل بل إنتظار الوقت المناسب لينقض عليه

    ردحذف
  4. يعطيكَ العافية على التعقيب واشكرك جدًا وإن شاء الله سأبذل جهدًا أكبر من أجل نيل حسن رضاكم

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة © 2015 Hussein-Subs